Ads 468x60px

الأربعاء، 28 مارس 2012

برنامج Folder Colorizer لتغير ألوان المجلدات بشكل رائع

السلام عليكم

 في أجهزة الكمبيوتر لدينا، نحتفظ بعدد كبير من المجلدات Folders، فأغلبنا يقسم ملفاته إلى أقسام عدة، فيخصص مجلّدا للصور، و آخر للبرامج و آخر للكتب الإلكترونية ..
ففي أغلب الأحيان عند بحثنا عن ملف معين في قرصنا الصلب نصاب بالحيرة و الإنزعاج خصوصا و أننا نبحث في كم هائل من المجلدات الصفراء الإفتراضية ذات اللون و الشكل الواحد..
لهذا وجدت لكم برنامجا صغيرا سوف يوفر لنا الوقت و يضمن لنا راحة أكبر في تمييز كل مجلد بلون خاص و بطريقة سهلة و سريعة للغاية.
Folder Colorizer برنامج صغير و مجاني بالكامل، يمكننا بواسطته من تغيير لون أي مجلد نريد، فبإمكاننا من الآن أن نجعل لكل فولدر يحتوى على ملفات خاصة لونه الخاص، أي يمكننا إختيار ألوان المجلدات حسب نوع الملفات مثلا.. وهي طريقة جميلة حقا و
تسهل علينا الوصول السريع إلى الملفات التي نريد.


Folder Colorizer
يتميز بخفته و سهولة إستخدامه، يعمل على مختلف أنظمة ويندوز Windows  إبتداءا من  Windows XP مرورا بويندوز فيستا Windows Vista  وصولا إلى ويندوز windows 7.

اولا حمل البرنامج من هنا
http://www.softpedia.com
بعد تثبيت البرنامج سوف تظهر قائمة بعنوان Colorize في القائمة المختصرة عند الضغط بالزر الأيمن للفأرة علي اي مجلد , من خلال هذه القائمة تستطيع تلوين المجلدات بالألوان المفضلة لك.


اذا ترغب في المزيد من الألوان او اختيار لون معيّن تُحبه يمكنك اختيار Colors و هو اخر اختيار في القائمة لتحديد اي لون آخر ترغب فيه.


مدونة حماية الكمبيوتر






0 التعليقات:

إرسال تعليق